اطبع المقال

 أرسل مقال

 :تم إنشاؤها في 25 أكتوبر, 2013

 :فئة 
ألمانيا, عالمي

 :تصنيف 

:هذا المقال متوفر في

الإنجليزية, العربية

تبلغ ناتاليى فيوبولت من العمر 23 عام وتدرس علم الأعراق فى مدينة ميونخ وتعمل أيضا بجانب الدراسة كصحفية حرة وكاتبة ومؤلفة شعارات إعلانية. وليس لها محل سكن ثابت فهى تتحرك باستمرار من مكان إلى أخر: فإما انها على سفر أو تغوص فى عالم البحار أو تبحث فى التاريخ

أنا فى اندونيسا وفستانى قصير جدا لبعض سنتيمترات فبهذه الطريقة تٌجفف الرياح الدافئة بسرعة أثار مياة البحر بين أرجلى وتجرف بطريقة خفيفة التراب من الشوارع و اقف أمام عربة للطهى فى الشارع و فاتحةً ذراعى وأشعر بخصال شعرى الناعم تتدلل فوقى مثل الأوراق. والقى نفسى بفستانى القصير بين الصيادين فى موجة صاخبة .

هل أنا فعلا أكثر حرية؟

أنا فى تركيا و شعرى يتطاير فى الليل وعلى بعد أمتار قليلة فوق السطح يوجد أقرب مقهى للنرجيلة ( الشيشة) ومن المؤكد ان يصل إلى المقهى صوت المؤذن عندما يرفع الأذان وربما يصل أعلى من السطح. فأنا أشرب نوع قوى من الخمور وأرقص بطريقة عشوائية على موسيقة صاخبة غريبة لم يسبق لى سماعها من قبل ولم أشعر بهذه الحالة قبل هذا. وابعث إبتسامة صغيره لعيون الجرسون (النادل فى المقهى)

هل أنا فعلا أكثر حرية؟

أنا فى المانيا واقف أمام نافذة مفتوحه وأجفف شعرى من الماء وانا بدون ملابس.

فقط على بعد كيلومترات قليلة! فقط على بعد كيلومترات قليلة أشعر بالأمل ان اجتاز الضباب الكثيف واحياناً أغير اتجاهى عندما اٌمنع من فعل شئ، لكن لا أغير طريقى .

وأقضى حياتى القصيرة بين كل أيادى متشابكه تمد لى وتقابلنى.

هل انا فعلا متحررة أكثر من اللازم؟

إذا كانت الإجابة بنعم، فأين هذا؟

النص الأصلي – Natalie from Germany

Artikel drucken

 Artikel versenden

 erstellt am: Friday, October 25th, 2013

 Kategorie(n): 
Germany, global

 Stichwort: 

Dieser Artikel ist verfügbar auf:

English, Arabic

Natalie Wübbolt is 23 years old, studies Ethnology in Munich and works on the side as a freelance journalist, songwriter and writer. Her home is usually nowhere and therefore quickly anywhere: travelling, underwater, in stories

I am in Indonesia and my dress is too short. Only by a few centimetres. Just so that the warm wind dries the sea water lines between my legs faster, more easily sweeps away the road dust. I stand before a warung and stretch out my arms: towards a soft, curly cord growing downward from the leaves above me. I throw my short board into the roaring waves of the fishermen.

Am I too free?

I am in Turkey and my hair is flying in the night. Only a few meters. Only up to the roof of the next nargile bar, it wafts further up to the singing of the muezzin, higher probably. I drink the burning liquor and dance without reservation: to popping, rattling music, such as I have never felt before. I throw my short laughter in the hard eyes of the waiter.

Am I too free?

I am in Germany, naked, and I dry my wet head at the open window. Just a few kilometres. I can only see for a few kilometres through the slow, dense fog. I sometimes change direction, if one is forbidden. But not the way: I throw my short life into all the folded arms that cross my path.

Am I too free?

And if so, where?

Original_Natalie_Germany.pdf